القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أفكار للأعمال المنزلية منخفضة التكلفة يمكن أن تحقق أرباحًا ضخمة :


10 أفكار للأعمال المنزلية منخفضة التكلفة يمكن أن تحقق أرباحًا ضخمة :


غالبًا ما يكون البدء في العمل هو أصعب خطوة يجب اتخاذها. يرغب الكثير من الناس في بدء أعمالهم التجارية الصغيرة ولكن ليس لديهم المال أو الوقت للقيام بذلك. الخبر السار هو أن هناك الكثير من الطرق منخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر لرواد الأعمال الطموحين لبدء أفكارهم. هذه الشركات العشر الصغيرة تتطلب القليل من رأس المال ويمكن أن تبدأ من المنزل بخبرة محدودة!


10 أفكار للأعمال المنزلية منخفضة التكلفة يمكن أن تحقق أرباحًا ضخمة :


قم بإنشاء دورة عبر الإنترنت :

كثير من الناس مهتمون بالتعلم عن موضوع معين. إذا كنت خبيرًا ناشئًا في موضوع معين ، فيمكنك البدء في إنشاء دورة تدريبية على موقع مثل Udemy أو The Muse. عند إنشاء دورة تدريبية ، سيدفع الأشخاص مقابل إلقاء نظرة أكثر تعمقًا على موضوعك. إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في التدريس ، فيمكنك التركيز على تعلم المعلومات التي ستشاركها في الدورة التدريبية. يقدم Udemy و The Muse برامج تدريبية رائعة للمبتدئين ، بالإضافة إلى عضوية متميزة تعليمية تشمل الوصول إلى جميع الدورات على الموقع. ابدأ خدمة أكياس الهدايا الجميع يحب الهدايا. لا تحتاج إلى أن يكون لديك مخزون ضخم لبدء عمل تجاري يبيع أكياس الهدايا. يمكنك بيع أكياس الهدايا على موقع eBay أو Amazon أو على موقع الويب الخاص بك.


تقديم خدمات استشارية :

مثل الكثير من مراكز الرعاية النهارية ، فإن الأعمال التجارية المنزلية التي تقدم خدمات استشارية هي طريقة منخفضة الاستثمار لكسب المال بأقل قدر من النفقات العامة. عادة ما تتطلب الخدمة الاستشارية النموذجية القليل من المعدات أو الموظفين. سواء كان رائد الأعمال يقدم المشورة للشركات الصغيرة الأخرى أو العملاء ، أو يقدم المساعدة في مشروع معين ، يمكن أن تكون الأعمال الاستشارية طريقة مربحة إلى حد ما لكسب المال. إدارة مشروع منزلي متخصص في الدعم الفني بعد فترة معينة من الحياة ، ستعمل أجهزة الكمبيوتر بسلاسة أكبر إذا لم تلمسها بنفسك. يعد امتلاك عمل منزلي يقدم الدعم الفني أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها طريقة رائعة لكسب المال عندما يكون موظفوك أصغر من أن يتحملوا المسؤوليات التي ينطوي عليها الكمبيوتر.


ابدا مدونة :

إذا كان لديك شغف بالتكنولوجيا ، فيمكنك استخدام مهاراتك لبدء مدونة ومعرفة كيفية العمل مع أحدث منصات التكنولوجيا. بصفتك رائد أعمال ، يجب أن تكون مستعدًا لتعلم كل ما يجب معرفته عن مجال جديد من الأعمال ، لذلك يعد هذا مكانًا رائعًا للبدء. انضم إلى منتدى عبر الإنترنت إذا كنت مستخدمًا متمرسًا لبرامج بارعة في التكنولوجيا ، فإن الانضمام إلى منتدى عبر الإنترنت يمكن أن يكون أسهل طريقة لإنشاء شركة. ما عليك سوى قضاء الوقت في البحث عن موضوعات ذات صلة للنشر عليها ، والبدء في الترويج لمنتجاتك أو خدماتك للمستخدمين الآخرين. سواء كانت مراجعات المستخدم أو الاستفسارات الفنية أو توصيات المنتج ، فإن مفتاح العمل المربح هو المشاركة النشطة ، وتمنحك هذه الطريقة ملاحظات فورية وتعرضًا لعدد كبير من العملاء المحتملين.


بيع ملابسك القديمة :

هناك كمية لا حصر لها من الأشياء الموجودة حول منزلنا والتي لا يستخدمها أحد. هذا لا يعني أنه عليك الاحتفاظ بكل شيء ، أو حتى يجب عليك ذلك. هناك الكثير من المنصات والأشخاص عبر الإنترنت الذين سيشترون ملابسك القديمة. حتى لو لم تكن ملابسك من تنوع المصممين ، فلا يزال لديهم بعض المواسم الجيدة المتبقية. قم ببيعها إلى ebay أو قم بنشرها على freecycle. أفضل جزء في التجربة هو أنك ستتمكن من تقليص بعض فواتير البقالة وربما حتى التبرع ببعض الأعمال الخيرية. تحنيط التحنيط هذه واحدة من أغلى الهوايات الموجودة هناك ، لكنها تنطوي على الكثير من الإمكانات. يمكن أن يكون التحنيط هواية رائعة إذا كنت تستطيع القيام بذلك بشكل صحيح وتستمتع بهذه العملية.


افتح متجرًا للتوفير :

يعد بيع وشراء الملابس المستعملة والأدوات المنزلية والأثاث من الأعمال التجارية الكبيرة في العديد من المدن الأمريكية. ومع ذلك ، فهي تحظى بشعبية خاصة في المناطق الحضرية ومربحة بشكل خاص لرواد الأعمال الطموحين. واحدة من أفضل الطرق لإطلاق متجر التوفير هي شراء منزل مستعمل من شأنه أن يحقق عملاً تجارياً رائعاً. بمساعدة أحد أفراد الأسرة أو صديق ، يمكنك تجديد المنزل وتخزينه بالسلع من مجموعة متنوعة من المتاجر. كما أن تأجير المتجر سيوفر أيضًا دخلًا صغيرًا. تقديم منتج قائم على المبيعات عبر الإنترنت يمكن أن تكون المنتجات القائمة على المبيعات عبر الإنترنت مثل الاشتراكات أو برامج العضوية مربحة بشكل لا يصدق. على سبيل المثال ، يمكن أن تكلف عضوية Amazon Prime التي تأتي مع شحن لمدة يومين لجميع المنتجات المباعة على Amazon 99 دولارًا سنويًا.


الحفاظ على متجر Etsy :

أصبح من السهل بشكل متزايد بدء تشغيل متجر Etsy باستخدام اثنين من التطبيقات المجانية. هناك المئات من العناصر المعروضة للبيع على موقع الويب والتي يمكن عرضها كما أريد ببضع نقرات. بمجرد إنشاء متجرك ، يمكنك أيضًا الاستفادة من فرص تحقيق الدخل وتحويل إبداعاتك إلى مصدر دخل ثابت. بيع معدات الطباعة ثلاثية الأبعاد على موقع كريغزلست كريغزلست هو كنز دفين من الصفقات لمالك الأعمال المنزلية. باستخدام craigslist ، يمكنك بسهولة شراء العناصر التي يمكنك استخدامها في عملك مثل الطابعات ثلاثية الأبعاد أو الأجزاء. قد تكون هذه طريقة رائعة للحصول على مخزون لعملك أو بيع منتج رخيص بسعر رخيص لإثارة ضجة لعملك. سوق الوجبات السائبة في جانس بولكتزدهر مبيعات الوجبات ويمكنك البدء في بيعها عن طريق النشر على jance.


اصنع قمصانك بنفسك :

هناك الكثير من الناس الذين يريدون فقط أن يكونوا قادرين على التعبير عن أنفسهم من خلال الملابس. يسمح لهم عمل القمصان بفعل ذلك. يمكنك إنشاء متجر افتراضي عبر الإنترنت حيث يمكنك بيع القمصان بمجموعة متنوعة من التصميمات والأحجام. قم بإعداد أعمال البستنة والمناظر الطبيعية ، ليس لدى الناس دائمًا الوقت أو الرغبة في الذهاب والعمل في الحديقة أو المناظر الطبيعية. بدلاً من ذلك ، هم على استعداد لدفع رسوم رمزية للحصول على شخص يمكنه صيانة الفناء. يمكنك إعداد جدول زمني منتظم والتجول في الحي لعرض المناظر الطبيعية. بيع طعام محلي الصنع إذا كنت تعرف كيفية طهي بعض الوصفات ، فيمكنك بيع بعض الطعام الذي تصنعه في مطبخك. يمكنك خبز البضائع أو طهي بعض وجباتك أو حتى طهي بعض الخبز الطازج.


قدمي عمليات تجميل الأظافر والباديكير :

يبدأ معظم الأشخاص الذين يرغبون في بدء عمل تجاري بتقديم خدمة واحدة. قد يقدمون قص شعر أو سباك أو طاهٍ. لماذا لا نقدم عمليات تجميل الأظافر والباديكير؟ تمامًا مثل اختصاصي تجميل الأظافر ، يتخصص اختصاصي تجميل الأظافر أيضًا في رعاية قدميه وغالبًا ما يتقاضى رسومًا باهظة مقابل ذلك. قرر زوجان يمتلكان صالون تجميل ، Dixie's Beauty Supply and Barbershop ، في واترلو ، أيوا ، تقديم عمليات تجميل الأظافر والباديكير مقابل 5 دولارات في ليالي الجمعة والسبت. على مدار العامين الماضيين ، نمت الأعمال التجارية وهي توظف الآن أربعة موظفين. وأوضح الزوج: "أدركنا أن الناس يحبون المجيء والحصول على مانيكير وباديكير أثناء الاستماع إلى الموسيقى وتناول المشروبات".


كن مساعدًا بيطريًا :

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في مساعدة الحيوانات ، لكنهم غير مؤهلين للقيام بذلك. تتمتع معظم الحيوانات باحتياجات طبية فريدة ولا يتم تقديم الرعاية البيطرية من قبل الجميع. لتصبح مساعدًا بيطريًا ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن شهادة الثانوية العامة ، وأن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأن يكون لديك شهادة صادرة عن الدولة لتدريب المساعد البيطري. المتطلبات ليست سهلة ، لكن الإمكانات كبيرة. بدلاً من أن تصبح طبيبًا بيطريًا ، فإن المهنة الأولى للمساعد البيطري هي صالون العناية بالحيوانات. امتلك أعمالك الخاصة في مجال العناية بالكلاب إذا كان لديك حب للكلاب ، يمكنك تحويله إلى عمل تجاري. هناك مجموعة متنوعة من الأفكار لصالونات العناية بالكلاب.


علمي دروس اليوجا :

في حين أن تعليم اليوجا يمكن أن يتضمن الكثير من المعرفة والمهارات ، فإن الكثير من الناس ببساطة ليس لديهم خبرة في التدريس. هذا هو السبب في وجود العديد من الأعمال التجارية المنزلية التي تتطلب أكثر قليلاً من التعليم الثانوي. يرغب الكثير من الناس في تعليم اليوجا لكنهم غير متأكدين من كيفية البدء. يريد الآخرون كسب دخل إضافي من منازلهم ولكنهم لا يشعرون بالراحة في تعليم الآخرين. نظرًا لأنك لا تحتاج إلى أي مؤهلات لتصبح مدرس يوغا ، فأنت لست بحاجة إلى الدفع لمعلم ليكون بمثابة معلمك. هناك الآلاف من مدارس ومدارس اليوغا في جميع أنحاء العالم ، لذلك من المحتمل أن يكون بحثك ناجحًا. اصنع خلطات عشبية تكلف العديد من الخلطات العشبية أموالاً للشراء ، وستحتاج إلى إجراء بعض عمليات الشراء لتأسيس مشروعك الخاص بالأعشاب. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى شراء جميع المكونات بنفسك.


ارجو ان المعلومات كانت مفيدة ولاكثر استفادة انضمو الى قناتنا على اليوتيوب تدابير نعيمة -Tadabir naima


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع