القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيفية إنشاء قائمة المصروفات


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص بحاجة إلى إنشاء قائمة بالنفقات. من الضروري أن يفهم المرء التكلفة التي ينفقونها على أشياء مختلفة لمعرفة أين يمكنهم توفير المال. بالنسبة للبعض ، قد يكون من المفيد تتبع عادات وأنماط الإنفاق لتغييرها. قد يرغب الآخرون في استخدام هذه المعلومات لأغراض ضريبية أو عند التقدم بطلب للحصول على قرض.



كيفية إنشاء قائمة المصروفات


لماذا تحتاج إلى عمل قائمة بالنفقات

معظم الناس لا يدركون كم ينفقون على أشياء مختلفة. قد لا يفكرون في مواردهم المالية من منظور "محاولة توفير المال" ، بل يهتمون بالحصول على أقصى استفادة من أموالهم وامتلاك ما يكفي من المال لتغطية الضروريات مثل الطعام والملابس والإيجار وغير ذلك. من المهم أن تتذكر أن الأشياء التي تكلف مالًا ، مثل الإيجار ودفع السيارة ، هي أشياء يجب دفعها. ما يهم هو توفير المال على المدى الطويل ، ويمكن استخدام المعلومات التي تم جمعها من قائمة النفقات لتقرير ما إذا كان المرء قادرًا على توفير بعض النقود والعيش بشكل مريح في المستقبل أم لا. كيفية إنشاء قائمة النفقات لإنشاء قائمة النفقات ، من السهل استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي كمرجع.


كيفية عمل قائمة بالنفقات

هناك طرق عديدة لإعداد قائمة بالنفقات. تتضمن بعض الاقتراحات استخدام دفتر ملاحظات أو قلم أو هاتف ذكي أو حتى مجرد قطعة من الورق. بدلاً من ذلك ، يمكن للمرء استخدام تطبيق برمجي مجاني ، مثل Quicken. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات البرامج المجانية والمدفوعة المتاحة والتي يمكن استخدامها لإنشاء ميزانية شخصية أو تتبع الإنفاق. كيفية استخدام قائمة المصروفات بمجرد إنشاء قائمة بالنفقات ، فإن الخطوة التالية هي استعراض كل حساب وكتابة التكلفة. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون تكلفة شيء ما نسبية للغاية. على سبيل المثال ، إذا ذهب شخص ما إلى فيلم ، فيمكنه كتابة التكلفة على أنها 10 دولارات. ومع ذلك ، إذا ذهب شخص ما إلى نفس الفيلم ، فيلم مختلف ، فربما يكون قد كتب التكلفة على أنها 15 دولارًا.


ماذا يجب أن يكون على القائمة؟

في حين أن النفقات مثل الإيجار والطعام والنقل والتأمين هي العناصر الواضحة التي يميل الناس إلى إنفاق الأموال عليها ، إلا أن هناك بعض المصاريف الأقل وضوحًا والتي يمكن أن تكون أكثر إيلامًا. على سبيل المثال ، الشخص الذي يقضي الكثير من الوقت في التمرين ويقوم بشراء معدات لياقة بدنية باهظة الثمن ، قد يفكر في بيعها لكسب بعض المال الإضافي لتغطية نفقاته. يمكنهم أيضًا بيع بعض العناصر الأخرى في منازلهم لدفع الفواتير. بالنسبة للبعض ، فإن عدم امتلاك سيارة والاضطرار إلى المشي عدة مبانٍ للعمل في الصباح أمر مؤلم وقد يغريهم ببيع السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشخص الذي يشتري منزلًا في المدينة ويتطلع إلى شراء منزل أكبر في الضواحي يجد أن قرضه السكني يكاد يصل إلى مستوى سداد الرهن العقاري.


استنتاج

حتى لو كانت بضعة دولارات فقط في كل مرة ، يمكنك إحداث تأثير كبير على أموالك. يمكنك المضي قدمًا في المسار المالي بمساعدة الميزانية ، وتتبع كل إنفاقك حتى تتمكن من معرفة المكان الذي تنفق فيه معظم الأموال وإجراء التعديلات وفقًا لذلك. معلومات عن ميشيل كاثرين ميشيل هي المؤسس المشارك والمحرر والمحب الأول لمجلة وولف وولف. تعيش 50٪ من حياتها في العالم الحقيقي ، و 50٪ أخرى على تويتر. تعمل ميشيل على إثارة المشاكل النسوية الترفيهية ، والانحطاط القديم ، وركوب الدراجات ، والرقص المتأرجح ، وزراعة فرقعة بيتي.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع